..{ مُنتَدَيآت حَمََّآد ~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!

soso
Give Way
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Give Way

.. { حمادي جديد

.. { حمادي جديد
Give Way

{مَزَآجِـي : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 686406617
~{ الجـِنَـس : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 999571261
~{ الإِقـَآمََـة : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 621227084
~{ الهِـوَآيـَةُ : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 499178083

إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Empty
مُساهمةموضوع: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالسبت فبراير 16, 2008 8:48 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة بنت وفيها سؤال ..

بنت ماتت أمها وفي أثناء تشييع جنازة الأم قابلت البنت شاب أول مره تشوفه

وكان وسيم جدا ووجدت فيه جميع المواصفات اللي كانت تتمناها في فارس أحلامها .

أعجبت هده الفتاة بذلك الشاب وحبته حب شديد لكن المشكلة إن هذه الفتاة لم تتعرف عليه و

لم تأخذ عنوانه أو رقم تليفونه

و حتى اسمه لم تعرفه..!

بدأت البنت تبحث عن أي شيء أو معلومات تدلها عليه.........

لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل .

وبعد أيام قليله قتلت هذه البنت أختها.؟؟؟؟؟؟ !!!!!

السؤال.......... في اعتقادك :

ماهو السبب الذي جعل الفتاة تقدم على قتل أختها ؟

فكر كويس قبل ما تشوف الإجابة... وحاول إنك تكون صادق مع نفسك عشان تعرف انت محتاج

طبيب نفسي أو لأ ..

ها ؟ فكرتوا كويس..؟؟اوكي .. انزلوا تحت عشان تشوفوا الإجابة..

الجواب :

قامت الفتاة بقتل أختها على أمل أن يظهر ذلك الشاب مرة أخرى في جنازة أختها !

إذا جاوبت نفس الإجابة فهدا يدل على إن تفكيرك مثل تفكير المرضى النفسيين اللي عندهم ميول ونزعه للقتل.

هذا الاختبار طبق من قبل أطباء نفسيين في مستشفى للامراض النفسية على أشخاص كان المراد

معرفة هل تفكير هؤلاء الأشخاص تفكير إجرامي أم لا .

وطبق هذا الاختبار على مجرمين عده كانوا متهمين بارتكاب مجموعة من الجرائم وقد أجابوا عليه بشكل صحيح

يعني اذا كانت إجابتك صح يعني إنت عندك أفكار إجرامية ..

يا مجرم

إذا جاوبته غلط يعني إنت سليم مية مية ..

ههههههههههه

لوسمحتم يا جماعة كل واحد يقول ان كان جاوب بصدق ومحتاج دكتور نفسي فعلا ولا ربنا سترها معاه وجاوب غلط
بصراحة ممنوع الكذب

soso

.. { مديرة البنوتآت.. { مديرة البنوتآت
soso

{مَزَآجِـي : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 897143847
~{ الجـِنَـس : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 536257690
~{ الإِقـَآمََـة : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 266610332
~{ الجِنسِّية : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 407450166
~{ الهِـوَآيـَةُ : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 933188842
~{ المِـَهِنَـّةً : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Pharma10
.. {حَآزَ عَلى وِسآم .. ~* : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 043610

[ البطآقه الشخصيَة ]
му мєѕѕαgє:

مُساهمةموضوع: رد: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالأحد فبراير 17, 2008 1:15 pm

اخر حاجه كنت اتوقعها الاجابه دي والله وجوابي كان غير
وتسلم على الموضوع
prince

.. { عضو مطرود

prince

{مَزَآجِـي : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 375681726
~{ الإِقـَآمََـة : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 621227084

[ البطآقه الشخصيَة ]
му мєѕѕαgє:

مُساهمةموضوع: رد: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالجمعة فبراير 22, 2008 12:13 am

انت عارف انا توقعت ايه ان الشاب ده بيتشبه بدنيا الي خلت البنت تقتل اختها
وبعدين متروح الجنازة قبل ما تقتل اختها كانت تلقيه هناك يعني مش لازم تقتل حد عشان يجي ممكن حد يموت من عائلتها وتروح مش تقتل عشان تشوفه
kimo

.. { حمادي جديد

.. { حمادي جديد
kimo

{مَزَآجِـي : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 506340261
~{ الجـِنَـس : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 999571261
~{ الإِقـَآمََـة : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 231503804
~{ الجِنسِّية : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 999694376
~{ الهِـوَآيـَةُ : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 979301268
~{ المِـَهِنَـّةً : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Pilot10

مُساهمةموضوع: رد: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالجمعة فبراير 22, 2008 12:26 pm

كنت متوقع الإجابة دي بس كان قصدي أهزر
prince

.. { عضو مطرود

prince

{مَزَآجِـي : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 375681726

[ البطآقه الشخصيَة ]
му мєѕѕαgє:

مُساهمةموضوع: رد: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالسبت فبراير 23, 2008 8:22 am

لازم تروح لدكتور
هههههههههههه
على الله

.. { حمادي جديد

.. { حمادي جديد
على الله

{مَزَآجِـي : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 177366295
~{ الإِقـَآمََـة : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 266610332
~{ الجِنسِّية : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 407450166
~{ الهِـوَآيـَةُ : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 182784315
~{ المِـَهِنَـّةً : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Police10
.. {حَآزَ عَلى وِسآم .. ~* : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 5511

مُساهمةموضوع: رد: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالأحد فبراير 24, 2008 4:34 am

هههههههههههههههههههه
بس انا مش فاهم حاجة
prince

.. { عضو مطرود

prince

[ البطآقه الشخصيَة ]
му мєѕѕαgє:

مُساهمةموضوع: رد: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالأحد فبراير 24, 2008 9:27 am

هههههههههههه
يلهوي يا بودي مش فاهم حاجة خالص قول انت فكرتها ايه
؟؟؟؟؟؟؟
Give Way

.. { حمادي جديد

.. { حمادي جديد
Give Way

{مَزَآجِـي : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 686406617
~{ الهِـوَآيـَةُ : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 499178083

مُساهمةموضوع: رد: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالجمعة مارس 28, 2008 5:27 pm

شكرا على مروركم وردودكم
بنـ بلادي ـت

.. { عضوة شرف

.. { عضوة شرف
بنـ بلادي ـت

{مَزَآجِـي : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 207374623
~{ الجـِنَـس : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 536257690
~{ الجِنسِّية : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 999694376
~{ المِـَهِنَـّةً : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Cook10
الدولة : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! 2
.. {حَآزَ عَلى وِسآم .. ~* : إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Yyyyyu10

مُساهمةموضوع: رد: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالإثنين أبريل 07, 2008 12:49 pm

هههههههه --> أنا توقعة ان هالولد زوج اختها

أدري الجواب ما يخصه لكن الحمد لله ما احتاج لطبيب نفسي
يسلموو ع االموضوع
Give Way

.. { حمادي جديد

.. { حمادي جديد
Give Way

مُساهمةموضوع: رد: إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !!   إذا اجبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج لطبيب نفسي !! Emptyالثلاثاء أبريل 08, 2008 7:50 am

هههههه
شكرا على ردك ومرورك

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اذا جاوبت خطا على هذا السوال يعنى انك انسان طبيعي
» ما السؤال الذي يحرجك
» اسال نفسي
» جاوب على السؤال
» جاوب على السؤال